* العلوم العامة :
- قمت بمراجعة التلاميذ بالوحدة وتم توزيع اوراق العمل وكانت النتائج ممتازة :)
* اللغة العربية :
- مراجعة الدرس وقراءته مع التلاميذ ..
- تجريد حرف الثاء وحل تمارين الكتاب ..
- الكتابة على الدفتركلمات متنوعة فيها حرف الثاء ..
* الرياضيات :
- الاعداد من 0-50 تصاعدياً وتنازلياً (قراءة وكتـــــابة) .
- تم توزيع ورقة عمل صفية..
- قمت بتدريب التلاميذ على وضع الاشارة المناسبة > او < او = :-
مثل :
4 احاد و3 عشرات < 3 احاد و5 عشرات
34 < 53
6 احاد و4 عشرات > 5 احاد و3 عشرات
46 > 35
6 احاد و 4 عشرات < 8 احاد و4 عشرات
46 < 48
- قمت بمراجعة التلاميذ بالوحدة وتم توزيع اوراق العمل وكانت النتائج ممتازة :)
* اللغة العربية :
- مراجعة الدرس وقراءته مع التلاميذ ..
- تجريد حرف الثاء وحل تمارين الكتاب ..
- الكتابة على الدفتركلمات متنوعة فيها حرف الثاء ..
* الرياضيات :
- الاعداد من 0-50 تصاعدياً وتنازلياً (قراءة وكتـــــابة) .
- تم توزيع ورقة عمل صفية..
- قمت بتدريب التلاميذ على وضع الاشارة المناسبة > او < او = :-
مثل :
4 احاد و3 عشرات < 3 احاد و5 عشرات
34 < 53
6 احاد و4 عشرات > 5 احاد و3 عشرات
46 > 35
6 احاد و 4 عشرات < 8 احاد و4 عشرات
46 < 48
** العدد الذي يكون عشراته أكبر يكون هو الأكبر**
** وفي حالة ان العشرات متساوية في العددين ننظر الى الآحاد وتكون الاشارة حسب الاحاد**
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق